خبير يحذر من خطأين أثناء شحن الهواتف

Yaman
اخبار التقنية
Yaman16 نوفمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 - 12:14 مساءً
خبير يحذر من خطأين أثناء شحن الهواتف

يقع مستخدمو الهواتف الذكية في عدد كبير من الأخطاء الشائعة التي يقومون بها كإجراءات روتينية، ومن ثم فإن الشحن لا يتوقف على التوصيل فحسب، فهناك طريقة شحنه هامة للغاية جدا إذ أن الأمر يكون متعلقا بتأثير طول عمر بطارية جهازك ومن ثم الأداء والسرعة وبخاصة عندما نتحدث عن هواتف آيفون.

ويعتبر أكبر خطأ استعمال الهاتف خلال شحن الهاتف، إذ أن جوناثان تيان، مؤسس مشارك في شركة Mobitrix، إحدى كبريات الشركات التي تقوم بتقديم حلول الهواتف الذكية في أمريكا لنقل البيانات وإصلاح أعطال نظام iOS يرى أن مستعملين كثر لا يرغبون في ترك هواتفهم، وهو ما ديفعهم إلى هذا الخطأ الكبير، إذ يؤدي إلى تسخين الهاتف.

وأكد، أن هذا الخطأ يؤدي إلى حدوث ضرر إضافي للنظام وذاكرة الوصول العشوائي والبطارية، كما أنه يجعل البطارية أكثر عرضة للتلف بشكل كبير، لأن الحرارة تخرب النظام وتجعل الهاتف بطيئا للغاية، ومع الوقت يفقد الهاتف قوته وينقص العمر الافتراضي بمعدلات لا يمكن تخيلها، محذرًا من توصيل الهاتف إلى الشاحن لساعات طويلة أيضًا، لأنه يتسبب في اتلاف البطارية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.