انجازات حققها ساديو ماني في الفترة الأخيرة في ليفربول

Mohamed
اخبار رياضية
Mohamed28 أبريل 2022آخر تحديث : الخميس 28 أبريل 2022 - 7:16 مساءً
انجازات حققها ساديو ماني في الفترة الأخيرة في ليفربول

ساديو ماني فعل ما لم يستطع كريستيانو رونالدو ولا ليونيل ميسي تحقيقه مع فوز ليفربول بدوري أبطال أوروبا

سجل ساديو ماني لليفربول أمام فياريال في مرحلة خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا فيما لم يتمكن كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي من مواكبة ذلك.

لمدة ثلاثة مواسم كاملة أكد الثلاثي روبرتو فيرمينو وساديو ماني ومحمد صلاح أنهم سيبدؤون بشكل أو بآخر في كل مباراة كانوا جاهزين للمشاركة فيها.

ولكن بعد ذلك انضم ديوغو جوتا إلى الفريق في بداية 2020/21 مع إضافة لويس دياز إلى خيارات يورغن كلوب قبل ثلاثة أشهر تتعرض المراكز الثلاثة الأولى في الفريق لتهديد لم يسبق له مثيل وحاجتهم إلى الأداء الجيد باستمرار أمر بالغ الأهمية.

مع وجود فرصة واقعية للريدز للفوز بأربعة أضعاف غير مسبوقة مع كأس واحد مضمون بالفعل وثلاثة أخرى على مرمى البصر ويمكن تصنيف كل مباراة على أنها لعبة كبيرة في الوقت الحالي وكان آخرها فوزه 2-0 على فياريال في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

بينما كان هناك القليل من الفرحة في الهدف الافتتاحي وكان الهدف الثاني جميلًا على الرغم من كونه محاطًا بالمدافعين وفي منطقة الجزاء بالفعل إلا أن صلاح كان قادرًا على لعب تمريرة عبر خط الدفاع إلى ماني ووضع الكرة في مرمى جيرونيمو رولي في شباك فياريال زكان بعيدًا عن الهدف الأول المهم الذي سجله اللاعب رقم 10 لليفربول في 2021/22.

لعب فريق الريدز تسع مباريات في الدوري ضد أعضاء آخرين في في الدوري الممتاز حتى الآن هذا الموسم ولا تزال المواجهة على أرضهم ضد توتنهام قادمة ولقد سجلوا الهدف الافتتاحي في ست من تلك المباريات وكان ماني هو المسؤول عن نصفهم.

كسر السنغالي الدولي التعادل في التعادل 2-2 مع مانشستر سيتي على ملعب أنفيلد وسدد الكرة في الفوز 4-0 على أرضه على أرسنال قبل أن يستفيد من خطأ دفاعي من تريفوه شالوباه على ملعب ستامفورد بريدج.

حصل ماني أيضًا على ما يمكن أن يكون هدفًا لا يقدر بثمن في مباراة الإياب بالدوري مع سيتي وسجل هدفًا ضد مانشستر يونايتد لإخماد البداية المشرقة التي حققوها في الشوط الثاني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.