تقارير : هناك أزمة مالية كبيرة في برشلونة وليس لها حل

Mohamed
اخبار رياضية
Mohamed27 أبريل 2022آخر تحديث : الأربعاء 27 أبريل 2022 - 1:09 مساءً
تقارير : هناك أزمة مالية كبيرة في برشلونة وليس لها حل

كتبت عده صحف عالمية أن هناك أزمة مالية كبيرة في برشلونة وليس لها حل وخرجت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء عن أزمة مالية حادة تلحق بنادي برشلونة وسط هبوط كبير في نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة.

ولم تكن برشلونة في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي هذا الموسم وعانى برشلونة مؤخرًا من تراجع في النتائج محليًا في الدوري الإسباني.

ونشرت صحيفة Sports الإسبانية احصائيات عن الأزمة الكبرى التي يمر بها برشلونة ومحاولاته لتحسينها والتغلب على هذه الأزمة الكبيرة مضيفة أن النادي يحاول عكس تدهور الوضع الاقتصادي بالنسبة له لأن هناك أكثر من واحد. الحل هو الذهاب إلى بلوجرانا للخروج من هذا الوضع الصعب.

من المقرر أن توقع برشلونة على صندوق استثمار بقيمة 270 مليون يورو بالإضافة إلى التفاوض على بيع الاستوديوهات مقابل 350 مليون يورو.

وتابعت: “يتطلع النادي للتخلص من أكثر من لاعب بسبب رواتب البلوجرانا الكبيرة وكذلك الحصول على المال من بيعهم مما سيتيح لهم شراء لاعبين آخرين”.

وصل برشلونة إلى اتفاق نهائي بشأن تجديد عقد مدافع أوروجواي رونالد أراوجو لتوقيع عقد التمديد حتى يونيو 2026 قبل انتهاء عقد أراوجو الحالي في قلعة كامب نو الكتالونية في يونيو 2023 ويضمن العقد الجديد شرط جزائي بقيمة مليار يورو كما كان الحال مع بيدري وأنسو فاتي. .

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة جمعها بعد فوزه في 18 مباراة وتعادل 9 مباريات وتلقى 6 هزائم وأحرز 61 هدفا واستقبل 33.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.