تقارير : ستيفن جيرارد هو الذي سيحسم الدوري لفريق ليفربول

Mohamed
اخبار رياضية
Mohamed25 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 25 أبريل 2022 - 7:53 صباحًا
تقارير : ستيفن جيرارد هو الذي سيحسم الدوري لفريق ليفربول

نشرت تقارير صحفية ان ستيفن جيرارد هو الذي سيحسم الدوري لفريق ليفربول يمكن لستيفن جيرارد أن يحسم قضية الدوري الانجليزي مع ليفربول في غضون 40 يومًا وايضا حل مشكله عقد محمد صلاح لانه مازال على المحك

يعلم الجميع عن نهاية القصة الخيالية التي قد تشهد فوز ستيفن جيرارد بلقب ليفربول لكنه قد يلعب دورًا في ملحمة عقد محمد صلاح أيضًا.

بينما يوعظ يورجن كلوب بمباراة واحدة في كل مرة يتطلع مشجعو ليفربول حتمًا إلى المباراة النهائية لهذا الموسم ويستضيف مانشستر سيتي أستون فيلا ومن المحتمل أن يكون اللقب على المحك وقد يمنح ستيفن جيرارد فرصة لإرسال كأس الدوري الإنجليزي الممتاز إلى آنفيلد.

إنها قصة لا تقاوم وآفاق محيرة كما أنه لا يتجاوز عوالم الإمكانيات تمامًا ولكن عانى أستون فيلا من تراجع كبير في الشكل مؤخرًا لكنهم جعلوا الحياة صعبة على مانشستر سيتي في المباراة العكسية.

وبعد ذلك بقليل حصر جيرارد ليفربول على هدف واحد فقط في مواجهة محرجة على ملعب آنفيلد إنه فريق يتمتع بقدر لا بأس به من الجودة الفردية وعندما تنقر العمليات الجماعية عليه يمكن أن يكون مثيرًا للإعجاب.

ولكن سواء كان التنفيس المطلق لجيرارد في عالم الخيال أم لا فإن قائد فريق ليفربول السابق لا يزال بإمكانه أن يكون له تأثير هائل على ناديه القديم بعد 40 يومًا فقط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.