جوستافو بويت: محمد صلاح الأفضل في العالم .. ويتفوق على ميسي ورونالدو ومبابي

Yaman
اخبار رياضية
Yaman16 نوفمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 - 7:26 مساءً
جوستافو بويت: محمد صلاح الأفضل في العالم .. ويتفوق على ميسي ورونالدو ومبابي

يرى جوستافو بويت لاعب تشيلسي ومدرب توتنهام السابق، أن قائد المنتخب المصري وجناح ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، أفضل لاعبي العالم في هذه الفترة، وأن مستواه تخطى ليونيل ميسي وكيليان مبابي لاعبي باريس سان جيرمان وكريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد.

وتوقع بويت خلال تصريحات تلفزيونية مع قناة الحياة المصرية، أن يفوز مانشستر سيتي أو تشيلسي أو ليفربول، بلقب الدوري الإنجليزي، مشيرًا إلى أن محمد صلاح يقدم أداءً رائعًا مع الفريق منذ بداية الموسم، كما أن تأثيره أصبح يفوق ثنائية رونالدو وميسي بالإضافة إلى مبابي أحد أفضل لاعبي العالم في الفترة الأخيرة.

وأشار، إلى أن صلاح لو لعب مع المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية، فإن ليفربول سيفقد حظوظه في الفوز بالدوري، لأن “مو” لاعب استثنائي وبالتالي فإن فقدانه سيكون خسارة فادحة للريدز. كما تحدث عن حسام غالي لاعب المنتخب المصري وتوتنهام الأسبق، موضحًا أنه كان يلعب بشكل رائع، وكان مدربا مساعدا لمدربه الأسبق خوان راموس، لكنه لم يستمر في “وايت هارت لين” بسبب بعض الصراعات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.