مصر تختتم تصفيات كأس العالم بثنائية أمام الجابون دون خسارة

Yaman
اخبار رياضية
Yaman16 نوفمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 - 7:17 مساءً
مصر تختتم تصفيات كأس العالم بثنائية أمام الجابون دون خسارة

فاز المنتخب المصري، على الجابون بهدفين لهدف في المباراة الختامية ضمن منافسات دور المجموعات من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم التي تستضيفها قطر في صيف العام القادم، بعدما حسم تأهله إلى المرحلة الاقصائية في الجولة الماضية عقب خروجه متعادلا من الأراضي الأنجولية بهدفين.

مباراة اليوم التي جمعت بين الفراعنو والمنتخب الجابوني، استضافها ستاد الجيش ببرج العرب، واستطاع محمد مجدي قفشة لاعب الأهلي والمنتخب المصري افتتاح أهداف المباراة بهدف من ركلة جزاء، إثر تعرض أحمد ياسر ريان للعرقلة من قبل أحد مدافعي الجابون، وفي الدقيقة الـ55، استطاع ألافينا، أن يعدل النتيجة مستغلا كرة عرضية من الرواق اليمن، الذي سجل الكرة بالقرب من خط المرمى.

الهدف جاء نتيجة فشل أحمد فتحي وأحمد حجازي في ابتعاد الكرة بعيدا عن مناطق الخطورة، بعدها دفع المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش بمحمد صلاح ومصطفى فتحي وإمام عاشور، ليستعيد الفراعنة ذمام المبادرة، وفي الدقيقة 75، سجل الفريق ثاني أهدافه عن طريق نيران صديقة بعد تمريرة متقنة من محمد مجدي قفشة صاحب الهدف الأول.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.