تصريحات يورجن كلوب بعد خسارته في دوري أبطال أوروبا

Mohamed
اخبار رياضية
Mohamed29 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 29 مايو 2022 - 4:09 صباحًا
تصريحات يورجن كلوب بعد خسارته في دوري أبطال أوروبا

أعرب المدرب الألماني يورجن كلوب عن حزنه الشديد بسبب الخسارة من فريق ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا متحديا التأهل لنهائي النسخة المقبلة من نفس البطولة.

وتم تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه بعد فوزه على ليفربول بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت على ملعب دي فرانس في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب في تصريحاته بعد المباراة :
“قدمنا ​​مباراة جيدة لم تكن مباراة مثالية لكنها كانت جيدة وليس من الممكن أن نلعب مباراة مثالية ضد فريق تكتيكي مثل ريال مدريد.”

وأضاف: “في غرفة الملابس الجميع حزين للغاية ولا يعتقد أنه موسم رائع ونحتاج إلى وقت لتجاوز ما حدث وخسرنا بسبب خلافات صغيرة للغاية.”

وتابع: “فريقي رائع وهي مجموعة تنافسية وسيكون لدينا مجموعة كبيرة الموسم المقبل وسأحجز الفندق للمباراة النهائية القادمة من الآن فصاعدا”.

وختم: “ان تصل إلى النهائي هو نجاح ولكن هذا جزء من النجاح الذي لا تريده في بعض الأحيان وحاول اللاعبون القيام بكل شيء خاصة بعد التأخير وكان لاعبو خط الوسط كانرا بعمق هجومي وهو أمر خطير للغاية مع كل هجوم مضاد.”

وسوف تحدث مواجهه بين ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا وبطل أوروبا إينتراخت فرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي المقرر إجراؤها في أغسطس المقبل في فنلندا.

تقام مباراة كأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وأينتراخت فرانكفورت يوم 10 أغسطس على الملعب الأولمبي في العاصمة الفنلندية هلسنكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.