طيران ناس المتجه من جدة إلى القاهرة يشهد ولادة طفل على متن الطائرة

Nahla
اخبار السعودية
Nahla12 أغسطس 2022آخر تحديث : الجمعة 12 أغسطس 2022 - 10:00 مساءً
طيران ناس المتجه من جدة إلى القاهرة يشهد ولادة طفل على متن الطائرة

أثناء رحلة طيران ناس رقم xy 565 التي كانت متجهة في طريقها من جدة إلى مدينة القاهرة  فاجأت إحدى السيدات وهي سيدة حامل تحمل الجنسية المصرية وتبلغ من العمر 26 سنة وهي إحدى الركاب المتواجدين على متن هذه الطائرة فجأة طاقم الطائرة لشعورها بآلام الولادة، وكان ذلك قبل وصول الطائرة إلى مطار القاهرة الدولي.

ومن المعروف أنه يتم عمل تدريبات دورية لطاقم الطائرة  في كل دول العالم للتدريب على كيفية عمل الإسعافات الأولية اللازمة في هذه الظروف المفاجئة لأي شخص من الركاب أثناء رحلة الطيران.

طاقم الطائرة يتصرف في الإسعافات الأولية لإنقاذ الطفل

فقام بالفعل طاقم الطائرة بعمل الإسعافات الأولية اللازمة للأم لكي تتم الولادة بأمان دون  أي خطر على الأم أو طفلها، كما أن طاقم الطائرة قام بالاستعانة أيضاً بأحد الركاب الذي عرف أنه يعمل طبيباً وكان متواجداً على متن الطائرة في هذه الرحلة أيضاً، إلى أن تمت الولادة بأمان، وتم الاطمئنان على حالة كلاً من الأم و الطفل بأن حالتهم الصحية مستقرة وجيدة.

وعندما تم هبوط الطائرة ووصولها إلى أرض القاهرة في مطار القاهرة الدولي حيث هو المكان المتجه إليه الرحلة، تم نقل الأم على الفور هي والطفل إلى أقرب مستشفى وذلك لكي يتم الاطمئنان على الحالة الصحية للأم وللطفل ومتابعتهم من قبل الأطباء المتخصصين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.