النزاع الروسي_ الأوكراني.. تحذير بوتين من صدور رد صاعق في حال أي تدخل غربي

Nahla
اخبار منوعة
Nahla28 أبريل 2022آخر تحديث : الخميس 28 أبريل 2022 - 9:24 مساءً
النزاع الروسي_ الأوكراني.. تحذير بوتين من صدور رد صاعق في حال أي تدخل غربي

صرح الرئيس الروسي “فلاديمير بوتين” اليوم الأربعاء الموافق 27 أبريل 2022م بأن سيكون هناك رد سريع وصاعق من روسي في أي تدخل  خارجي في النزاع الروسي_ الأوكراني على الأراضي الأوكرانية. حيث حذر بوتين أمام البرلمان الروسي بهذا الرد السريع وأكد على اعتزام قوى خارجية بالتدخل في أوكرانيا وإظهار الكثير من التهديدات التي لم تقبل بها روسيا، في الغرب لن ينجح في تحقيق مساعيه لتفتيت روسيا.

استخدام روسيا لأسلحتها العسكرية المتطورة

أكدت القوات الروسية بأنها مستعدة لاستخدام أحدث أسلحتها وأكد بوتين على توافر كافة المعدات إذا اضطر الأمر واتخاذ كافة القرارات في حالة تدخل خارجي. وقد قطعت مجموعة غازبروم الروسية العملاقة للطاقة جميع إمدادات الغاز عن بولندا وبلغاريا، بسبب عدم الاستعداد لأي دفعات بالروبل من البلدين العضوين في الاتحاد الأوروبي، كما حذرت موسكو واشنطن مراراً وتكراراً من إرسال الأسلحة إلى أوكرانيا.

اتهامات بوتين للغرب في محاولة تفتيت روسيا

اتهم بوتين الحكومات والدول الغربية بمحاولة تدمير وتفتيت بلده من الداخل وفي هذا الإطار حث جميع الروس على الاتحاد معاً، حيث تخطط وكالات أجنبية، خاصة وكالة الاستخبارات الأمريكية لتحضير بعض الهجمات العنيفة ومروعة على روسيا.

بالإضافة إلى إرسال أسلحة إلى أوكرانيا، حيث تتبع الولايات المتحدة الأمريكية والدول الأوروبية دبلوماسية غريبة وعدوان العقوبات المفروضة على موسكو، لكن الشركات الروسية ما زالت تعمل بشكل جيد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.